فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية التعلم المدمج استخدام استراتيجية التعليم الهجين بکليات التربية في ظل جائحة کورونا Using the Hybrid Education Strategy in Colleges of Education in Light of the Corona Pandemic [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 35-50]
  • البروفيل النيورولوجى والفسيولوجى البروفيل النيورولوجى والفسيولوجى المميز للأطفـال ذوى صعـوبـات التعلـم النمـائيـة النـاتجـة عـن إصـابــة نصفـي المـخ الکـرويــين الأيمـن والأيــسر: دراســـة نيـوروفســيولــوجيـــة – مقــارنــة The Distinctive Neurological and Physiological Profile of Children with Developmental Learning Disabilities Resulting from Injury [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 51-78]
  • التعليم الهجين استخدام استراتيجية التعليم الهجين بکليات التربية في ظل جائحة کورونا Using the Hybrid Education Strategy in Colleges of Education in Light of the Corona Pandemic [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 35-50]

ج

  • جائحة کورونا استخدام استراتيجية التعليم الهجين بکليات التربية في ظل جائحة کورونا Using the Hybrid Education Strategy in Colleges of Education in Light of the Corona Pandemic [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 35-50]

ص

  • صعوبات التعلم النمائية البروفيل النيورولوجى والفسيولوجى المميز للأطفـال ذوى صعـوبـات التعلـم النمـائيـة النـاتجـة عـن إصـابــة نصفـي المـخ الکـرويــين الأيمـن والأيــسر: دراســـة نيـوروفســيولــوجيـــة – مقــارنــة The Distinctive Neurological and Physiological Profile of Children with Developmental Learning Disabilities Resulting from Injury [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 51-78]

ک

  • کليات التربية استخدام استراتيجية التعليم الهجين بکليات التربية في ظل جائحة کورونا Using the Hybrid Education Strategy in Colleges of Education in Light of the Corona Pandemic [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 35-50]

ن

  • نظام إدارة التعلم canvas درجة استخدام نظام إدارة التعلم کانفس "Canvas" لــــدى طــــــــــلاب المــرحلــــــــة الثــــانــويــــة مــن وجهــة نظــر المعلمــين والطــلاب The Extent of the Use of the Learning Management System Canvas by High School Students from Teachers and Students' Perspective [المجلد 2، العدد 2، 2020، الصفحة 107-131]